نظرة على ما تبقى من موسم ثلاثي المقدمة في الليغا


البارسا قبل نهاية هذا الاسبوع، عاش مواجهات حاسمة للغاية، سواء في الدوري أو حتى في دوري أبطال أوروبا، في الليغا مواجهة ريال مدريد في الكامب نو وفي الابطال مواجهة اتليتكو مدريد الذي انتصر فيها الفريق بصعوبة 2-1، مما لا شك فيه، أن التأهل لم يحسم للفريق بعد، كون مباراة العودة ستلعب في 13 نيسان في الفيسنتي كالديرون، البارسا، سوف يقاتل من أجل الوصول الى المباراة النهائية في ميلانو يوم 28 مايو المقبل.

في الليغا وبالرغم من الخسارة من ريال مدريد، الا أن الفريق لا زال المتصدر بفارق مريح نوعاً ما عن صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد، لذلك، يجب على الفريق الكتالوني تحسين بعض الامور قبل مواجهة ريال سوسيداد يوم السبت المقبل في الانويتا، الفريق الذي فشل البارسا الفوز عليه تحت قيادة غوارديولا، تيتو فيلانوفا، تاتا مارتينو ولويس انريكي حتى الان في ملعبه.
بعد سوسيداد، البارسا سوف يواجه نادي فالنسيا في الكامب نو، لكن قبلها سيلعب مباراة العودة في دوري الابطال ضد الاتليتكو، بعد مواجهة فالنسيا بثلاثة أيام سيغادر الفريق لمواجهة ديبورتيفو.
اتليتكو هو الاخر يواجه جدولاً مماثل لجدول برشلونة، حيث سيلعب ثلاث مباريات في الدوري، حيث سيخوض رجال سيميوني مواجهة في ملعب ايل برات ضد اسبانيول، ثم سيستقبل نادي غرانطة في الكالديرون وبعدها بثلاثة أيام سيلعب ضد أتليتك بيلباو في ملعب السان ماميس.
أما بالنسبة لنادي ريال مدريد، فوضعه خاصاً للغاية، كونه بعيداً نوعاً ما للفوز بلقب الليغا، حيث وضع هدفه على دوري أبطال أوروبا كما قال زين الدين زيدان بعد مواجهة البارسا، لكن الغريم بالامس تلقى خسارة قاسية من فولوسبورغ في الابطال 2-0، أيضاً هو خارج كأس الملك، البطولة التي سيجتمع عليها برشلونة واشبيلية يوم 22 مايو المقبل في ملعب الفيستني كالديرون.

الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة نادي برشلونة لكرة القدم ©